أبو مرزوق يكشف تفاصيل لقاء حماس والمخابرات المصرية

mohandآخر تحديث : الجمعة 13 يوليو 2018 - 12:12 مساءً
أبو مرزوق يكشف تفاصيل لقاء حماس والمخابرات المصرية

MDR

تحدث عضو المكتب السياسي لحركة “حماس” وعضو وفدها إلى القاهرة صباح اليوم الجمعة، عن تفاصيل اللقاء الذي جمع وفد حماس بالمسؤولين في جهاز المخابرات العامة المصري الليلة الماضية، واصفًا إياه بالأكثر أهمية والأشمل.

وقال أبو مرزوق في تغريده عبر حسابه الرسمي في (تويتر) : “انتهى اللقاء متأخرًا بين وفد حماس والمخابرات العامة”، موضحًا أنه تناول مجمل القضايا التي تهم شعبنا في كل أماكن تواجده، لا سيما الأهل في قطاع غزة.

ووصف أبو مرزوق اللقاء بالأكثر أهمية والأشمل من حيث المحتوى، متمنيًا النجاح للفريق المسؤول عن الملف الفلسطيني.

وانتهى اللقاء متاخرا، بين وفد حماس والاخوة في المخابرات العامة، والذي تناول مجمل القضايا التي تهم شعبنا في كل أماكن تواجده، لا سيما الأهل في قطاع غزة. ولعلي لا أكون مبالغا اذا وصفت اللقاء بالأكثر أهمية، والأشمل من حيث المحتوى، متمنيا النجاح للفريق المسؤول عن الملف الفلسطيني.

ووصل وفد قيادي من حركة “حماس” مساء الأربعاء الماضي، إلى العاصمة المصرية القاهرة؛ لبحث عدة ملفات.

ويرأس الوفد، نائب رئيس المكتب السياسي للحركة صالح العاروري، وبعضوية كل من أعضاء المكتب السياسي موسى أبو مرزوق وخليل الحية وحسام بدران وعزت الرشق وروحي مشتهى.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-07-13 2018-07-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand