أستاذ التمثيل صاحب الألف وجه يبدع فى كلبش2

mohandآخر تحديث : الأحد 27 مايو 2018 - 1:59 مساءً
أستاذ التمثيل صاحب الألف وجه يبدع فى كلبش2

MDR

يعطي الفنان عبد الرحمن أبو زهرة من الفنانين أي دور يقدمه ثقلاً كبيرًا، ومع كل ظهور له في أي عمل تنبهر بأدائه فهو الممثل الأكثر تعبيرًا بوجهه وصاحب الألف وجه يمثل أي دور وأي شخصية تسند إليه بسلاسة لدرجة أنك بعد تجسيده لها لا تشعر أن ممثلا آخر يستطيع تجسيدها غيره.

والجدير بالذكر أن كل مشهد يظهر فيه أبو زهرة في مسلسل “كلبش 2” تجده يعطي درسًا في التمثيل فهو المتحكم في لهجته والمتمكن في أدائه وفي انفعالاته ويعطي دروسًا في التمثيل لمن يريد أن يتعلم فهو مدرسة في الأداء.

ويبدع في مشهد آخر بالمسلسل وهو في المعتقل ويرتدى البدلة الحمراء في مباراة تمثيلية بينه وبين الفنان أمير كرارة نجده يبدع في الأداء ليقدم لنا مشاعر المجرم الذي ينتظر الإعدام ولا يبالي بأي شىء ولا يفرق معه شىء في الحياة.

عبد الرحمن أبو زهرة بشهادة الفنان أمير كرارة إضافة كبيرة جدًا في العمل والدور الذي يقدمه لن تجد ممثلا يستطيع تقديمه بهذه العبقرية في الأداء الرصين.

رابط مختصر
2018-05-27 2018-05-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand