أسطورة آرسنال: بوجبا يحتاج للسير على خطى صلاح

mohandآخر تحديث : السبت 18 أغسطس 2018 - 1:41 مساءً
أسطورة آرسنال: بوجبا يحتاج للسير على خطى صلاح

MDR

يعتقد بول ميرسون، أسطورة آرسنال الإنجليزي، أن الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد يحتاج إلى السير على خطى النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول.

قال ميرسون، في تصريحات نقلتها شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية: “محمد صلاح محبوب في ليفربول، حيث أنه يتمتع بثقة المدرب ولديه الثقة من جانب النادي، وإذا أخطأ فهو يستمر في اللعب”.

وأضاف: “لا بد أن يتمتع بوجبا بنفس مميزات صلاح داخل مانشستر يونايتد، لأن اللاعب الفرنسي يريد أن يظهر قدراته، ولكنه يخاف إذا قدم 60 دقيقة سيئة، فسوف تهتز الثقة فيه وسيغادر الملعب”.

وتابع: “بوجبا مع يوفنتوس كان مبهرًا، كما أنه قدم بطولة كأس عالم مبهرة مع المنتخب الفرنسي”.

وأكمل: “بوجبا أصبح يفكر مع وكيل أعماله حول ما يقال في الصحف بشأن انتقاله إلى ريال مدريد وبرشلونة، خاصة بعد أن فاز بكأس العالم”.

وأتم: “أعتقد أن بوجبا يجب أن يثبت قدراته داخل الملعب، لأنه موهبة عظيمة، ولكن صفقته التي بلغت 90 مليون جنيه إسترليني وضعت الكثير من الضغط عليه، لذلك أعتقد أنه يحتاج للوقت”.

رابط مختصر
2018-08-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand