أوكرانيا تقيم مهرجان للاطفال التوام

mohandآخر تحديث : الأحد 12 أغسطس 2018 - 1:24 مساءً
أوكرانيا تقيم مهرجان للاطفال التوام

MDR

اقيم في العاصمة الأوكرانية، أمس السبت، مهرجانا طريفا للتوائم شارك فيه نحو 400 طفل وطفلة من التوائم، بمختلف الاعمار . وعدد التوائم الاشقاء، فهناك زوج من التوائم، وهناك ثلاثة توائم، وأربعة وربما أكثر.

ونقلت سكان نيوز عربية أن دولة اوكرانيا تشتهر بكثرة عدد التوائم فيها ، حتى أن فيها قرية اسمها “فيليكيا الأوكرانية” تحمل لقب “أرض التوائم” نظرًا للعدد المرتفع من التوائم الذين ولدوا فيها، والذي وصل إلى 61 توأم من بين 4000 شخص يسكن في تلك القرية، وتنتظر القرية دخول سجل غينيس للأرقام القياسية العالمية بأكبر عدد من التوائم في العالم.

ووفقًا لما قاله السكان المحليين فأن ظاهرة التوائم بدأت في القرية منذ عام 2004م، ولكن هناك سيدة في تلك القرية التي هي في الأصل توأم ولديها من الأحفاد 6 توائم، تقول بأن ظاهرة التوائم في القرية موجودة منذ كانت في الصغر لأنه كان لديها أصدقاء توائم في ذلك الحين.

رابط مختصر
2018-08-12 2018-08-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand