البنتاغون رفض قرار ترامب بضرب الدفاعات الروسية في سوريا

mohandآخر تحديث : الإثنين 16 أبريل 2018 - 1:42 مساءً
البنتاغون رفض قرار ترامب بضرب الدفاعات الروسية في سوريا

MDR

قال موقع برافدا الروسي إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كان مستعداً لمهاجمة منشأت روسية وإيرانية على سوريا ولكن البنتاغون عارض الفكرة.

ونقل الموقع عن صحيفة وول ستريت أن رئيس البنتاغون جيمس ماتيس عرض على البيت الأبيض ثلاث سيناريوهات للهجوم، مبينة أنه في البداية تم الأخذ بسيناريو ضرب أهداف لها علاقة بالأسلحة الكيميائية السورية والسيناريو الثاني تضمن توسيق نطاق الأهداف وضم مؤسسات أبحاث تعنى بتطوير الأسلحة الكيميائية إضافة إلى مقرات القيادة التابعة للجيش السوري أما السيناريو الثالث فلم يستثني منظومة الدفاعات الروسية الجوية من الهجوم والتي أصر ترامب على مهاجمتها هي والمنشآت الإيرانية والروسية على حد سواء.

وأضاف الموقع أن مجموعة من الأخصائيين التابعين للمركز الروسي لإصلاح زار موقع الهجوم في دوما ولم يجد أي آثار للسموم أو مخلفات مواد كيميائية.

رابط مختصر
2018-04-16 2018-04-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand