الحل السحري للتمتع بابتسامة هوليود المشهورة

mohandآخر تحديث : الأربعاء 13 فبراير 2019 - 2:04 مساءً
الحل السحري للتمتع بابتسامة هوليود المشهورة

MDR

يسعى العديد من الأشخاص للحصول على الابتسامة الهوليودية المشرقة، ومع تطور العلم أصبح الجميع قادراً على التمتع بابتسامة هوليود، دون اللجوء إلى خلطات التبييض المؤقتة أو عمليات التجميل الفيزيائية.

انتشرت مؤخراً قوالب تبييض الأسنان، وهي عبارة عن قوالب مصنوعة من مواد مرنة لتتناسب مع الأسنان، ويمكن لأي شخص استخدامها بنفسه، ويمكن أن تجدها متوفرة في الصيدليات أو متاجر الأدوات الطبية، أو يمكن لطبيب الأسنان أن يصنع لك قالبًا مخصصًا لك. هناك قوالب مخصصة للأسنان العلوية وأخرى للأسنان السفلية، حسب فوشيا.

ونوه الأطباء إلى ضرورة الالتزام بالإرشادات المُرفقة مع قوالب تبييض الأسنان بعناية، إلى جانب الإرشادات التي يقدمها طبيب الأسنان حول الفترة الزمنية التي يجب أن تبقى هذه القوالب على أسنانك، فالفترة الزمنية ومنتجات التبييض يمكن أن تختلف وفقاً لحالة الأسنان ودرجة التبييض المرغوبة.

كيف تعمل قوالب تبييض الأسنان ؟

بعض قوالب تبيض الأسنان تكون مملوءة مسبقاً بعامل تبييض مصنوع من البيروكسيد peroxide، في حين يأتي البعض الآخر مع محاقن مملوءة بجل يتكون من محلول بيروكسيد الهيدروجين الذي يُبيض مينا الأسنان، ويمكن استخدامه حسب حاجة المُستخدم.

كما تتطلب عادةً قوالب تبييض الأسنان وقتًا أطول للتطبيق اليومي مقارنةً بالعديد من خيارات التبييض الأخرى، حيث يتم استخدام بعضها لعدة ساعات في اليوم، والبعض الآخر يوصى بوضعه طوال الليل، وبالطبع يُنصح عند استخدام قوالب تبيـيض الأسنان بتجنب الأكل والشرب.

رابط مختصر
2019-02-13 2019-02-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand