الرئيس السيسي يؤكد أهمية التعاون العسكري بين مصر والسودان

mohandآخر تحديث : الأربعاء 5 ديسمبر 2018 - 12:08 مساءً
الرئيس السيسي يؤكد أهمية التعاون العسكري بين مصر والسودان

MDR

أكد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي أهمية الاستمرار في دعم آفاق التعاون العسكري بين مصر والسودان وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة لكلا البلدين لا سيما في مجالات التدريب والتعاون الأمني والاستخباراتي والتصنيع الحربي مشدداً على أهمية مواصلة التنسيق المشترك بشأن مواجهة التحديات الأمنية الإقليمية الراهنة وسبل صون السلم والأمن بالمنطقة والقارة الأفريقية.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس المصري في القاهرة الفريق أول عوض محمد بن عوف وزير الدفاع السوداني.

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية أن وزير الدفاع السوداني أكد متانة العلاقات الوثيقة التي تربط بين الدولتين وحرص السودان على تعزيز التعاون المشترك مع مصر في جميع المجالات لا سيما الأمنية والعسكرية مشيداً في هذا الإطار بالنتائج التي أسفرت عنها الزيارة الأخيرة لوزير الدفاع المصري إلى السودان والتي تم خلالها مناقشة تفعيل التعاون بين البلدين على العديد من الأصعدة ذات الصلة وفي مقدمتها التنسيق المشترك لضبط الحدود ومنع الجرائم المنظمة ومكافحة الإرهاب والهجرة غير الشرعية.

رابط مختصر
2018-12-05 2018-12-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand