السومة يلمح لنواياه بشأن مستقبله

mohandآخر تحديث : الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 11:30 صباحًا
السومة يلمح لنواياه بشأن مستقبله

MDR

ألمح السوري عمر السومة مهاجم أهلي جدة السعودي، مجددا لرغبته في البقاء مع فريقه وعدم الرحيل عنه، رغم كل ما تردد خلال الأيام القليلة الماضية.

وكتب السومة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، عبر حسابه على تويتر: “وعبر الزمان سنمضي معًا…”.

وكانت تقارير رجّحت رحيل السومة عن الأهلي في أعقاب تفاقم أزمته داخل النادي، والتي اشتعل فتيلها عندما اعترض اللاعب بشدة على استبداله في مباراة فريقه أمام الهلال، الأسبوع الماضي (0-0)، ضمن الجولة قبل الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين، والتي أعقبها رفضه مصافحة مدربه سيرجي ريبروف بعد المباراة.

وتدخل تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، لنزع فتيل الأزمة باجتماعه مع السومة، في حضور طارق كيال نائب رئيس الأهلي، والتي خرج بعدها السومة ليؤكد بقاءه في الأهلي، وعشقه لمدينة جدة والدوري السعودي.

مع ذلك تفجرت المشكلة من جديد، بعد غياب السومة عن تدريبات الأهلي، قبل مباراته بالجولة الأخيرة في الدوري أمام أحد، ومن بعدها رجّحت التقارير رحيله عن النادي.

رابط مختصر
2018-04-17 2018-04-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand