العاهل الأردني يستقبل السيسي قبل قمة ثنائية تتناول الأوضاع في فلسطين

mohandآخر تحديث : الأحد 13 يناير 2019 - 1:44 مساءً
العاهل الأردني يستقبل السيسي قبل قمة ثنائية تتناول الأوضاع في فلسطين

MDR

استقبل الملك عبدالله الثاني عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، الأحد، الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، لدى وصوله إلى العاصمة عمان في زيارة تستغرق يوما واحدا تبحث تطورات القضية الفلسطينية والعلاقات الثنائية بين البلدين.

وأجريت للرئيس المصري، لدى وصوله مطار ماركا العسكري، مراسم استقبال رسمية، حيث أطلقت المدفعية 21 طلقة تحية له، فيما عزفت الموسيقى السلامين الوطني للبلدين، كما استعرضا حرس الشرف الذي اصطف لتحيتهما.

وتشهد زيارة الرئيس المصري، التي تستمر يوماً واحداً، إجراء مباحثات قمة بين الزعيمين، لبحث سبل تعزيز العلاقات المصرية الأردنية المتميزة ودفعها قدماً في مختلف المجالات.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية في مصر، إن مباحثات الرئيس السيسي والملك عبدالله الثاني تتناول تطورات الأوضاع والقضايا الإقليمية، وعلى رأسها الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، والجهود الرامية للتوصل لتسويات سياسية للأزمات القائمة، بما يسهم في استعادة الأمن والاستقرار بالمنطقة.

رابط مختصر
2019-01-13 2019-01-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand