القيادي الفلسطيني محمد دحلان: شعبنا سيقاوم “قانون القومية” وغيره من أدوات الاحتلال مهما كلّف الأمر وطال الزمان

mohandآخر تحديث : الخميس 19 يوليو 2018 - 10:08 مساءً
القيادي الفلسطيني محمد دحلان: شعبنا سيقاوم “قانون القومية” وغيره من أدوات الاحتلال مهما كلّف الأمر وطال الزمان

MDR

قال القيادي الفلسطيني والنائب في المجلس التشريعي الفلسطيني، محمد دحلان،مساء اليوم الخميس، إن “قانون القومية” الذي أقره الكنيست الإسرائيلي عنصري ومخالف للقانون الدولي والأعراف الإنسانية.

وأشار دحلان، في تصريح له نشره عبر صفحته على موقع التواصل “فيسبوك”، إلى أن “نصوص وفلسفة القانون (القومية) قائمة على أساس الفصل والتمييز بين مكونات دولة تفرض وتشهر تضليلا بأنها لكل مواطنيها ومكوناتها القومية والعرقية والدينية”.

وقال إن “القانون يعكس المدى الذي وصلت إليه الحكومة الإسرائيلية من صلف وعنجهية في تحدي القانون الدولي وقراراته الشرعية خاصة ما يتعلق منها بالإحتلال والقدس والإستيطان”.

وأكد النائب في المجلس التشريعي، أن “شعبنا الفلسطيني سيقاوم هذا القانون وغيره من أدوات الإحتلال مهما كلّف الأمر وطال الزمان، وذلك واجبنا المقدس، ولكن ألا يرى العالم ويسمع بأن هنالك دولة مارقة تقنن وتشرعن العنصرية والتمييز بأوضح وأوقح أشكالها وصورها ؟

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-07-19 2018-07-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand