“الهاتريك” يوطد علاقة السومة بشباك النصر

mohandآخر تحديث : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 4:42 مساءً
“الهاتريك” يوطد علاقة السومة بشباك النصر

MDR

يحتاج عمر السومة، مهاجم أهلي جدة، إلى 3 أهداف “هاتريك”، ليصل إلى الهدف رقم 100 له بالدوري السعودي، منذ انتقل إليه في موسم 2014 من بوابة أهلي جدة قادما من القادسية الكويتي.

ويرتبط السومة بعلاقة وطيدة مع شباك النصر، قبل مواجهة الفريقين في القمة المرتقبة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان النصر أحد فريقين بالدوري السعودي تلقت شباكهما “هاتريك” بواسطة عمر السومة مرتين.

فقد شهد موسم 2015، اهتزاز شباك النصر بهاتريك السومة مرتين، حيث ساهم في المرة الأولى في فوز فريقه على النصر 4 ـ 3 ، وفي الثانية 4 ـ 2 .

وكان الرائد هو الفريق الثاني الذي تلقت شباكه هاتريك مرتين عن طريق السومة، كانت الأولى في موسم 2015، والثانية سوبر هاتريك في موسم 2016.

وعلاقة السومة مع الهاتريك في الدوري السعودي بدأت من موسمه الأول مع الأهلي عام 2014، أما آخر هاتريك للسومة في الدوري السعودي، فكان في الجولة الـ14 من النسخة الحالية من البطولة عندما أحرز ثلاثية فريقه رغم الخسارة من الهلال برباعية.

رابط مختصر
2019-02-12 2019-02-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand