بالصور : الاحتلال يلقي منشورات تهديدية على المتظاهرين في غزة والجهاد الإسلامي ترد

mohandآخر تحديث : الأحد 13 مايو 2018 - 6:47 مساءً
بالصور : الاحتلال يلقي منشورات تهديدية على المتظاهرين في غزة والجهاد الإسلامي ترد

MDR

ألقى جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، منشورات تهديدية باللغة العربية على المناطق الشرقية لقطاع غزة حذرت المتظاهرين من خلالها بعدم الاقتراب من السياج الفاصل.

وأكد جيش الاحتلال أنه مستعد لكل سيناريو، وسيعمل ضد محاولات المس بالسياج الفاصل والمس بعتاده، وكل تهديد ضده أو ضد الإسرائيليين.

وقال جيش الاحتلال في منشوراته: ” أنتم تشتركون في أعمال العنف التي تعرض حياتكم للخطر، وحماس تستغلكم من أجل إخفاء فشلها وتخاطر بحياتكم وحياة عائلاتكم”، وفق قوله.

من جهته، قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي داوود شهاب إن إلقاء جيش الاحتلال الإسرائيلي منشورات تهديدية على المتظاهرين في قطاع غزة، دليل على تخبطه وفشله وعجزه أمام مواجهة تطورات الوضع الميداني.

وأضاف شهاب، أن مسيرات العودة سلمية شعبية هدفها كسر الحصار وتطبيق القرارات والقوانين الدولية التي تعطي للشعب الفلسطيني الحق في العودة إلى أرضه ووطنه.

وأكد شهاب أن هذه الأساليب الإسرائيلية لن تفلح في ثني الشعب الفلسطيني والجماهير عن رفضها لاستمرار الاحتلال والسياسات العدوانية بحق الشعب الفلسطيني.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-05-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand