بالصور .. الشرطة السعودية تقبض على شابة نشرت مقاطع اباحية

adminآخر تحديث : الإثنين 12 فبراير 2018 - 5:59 صباحًا
بالصور .. الشرطة السعودية تقبض على شابة نشرت مقاطع اباحية

الرياض – MDR

تمكنت الشرطة السعودية بحسب عدة مواقع إخبارية سعودية، من إلقاء القبض على شابة تدعي لمياء القرني، بتهمة المجاهرة بالمعصية، بعد أكثر من ثلاثة أسابيع من البحث المتواصل.

وكانت الشابة التي أثارت رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية منذ 24 من يناير الماضي، قد نشرت على حسابها على تطبيق “سناب شات”، صورا تتنافى مع المملكة المحافظة، مثل شرب الخمر والمقاطع الجريئة التي تصل إلى حد الإباحية.

«القرني» لم يكن اسمها الحقيقي، لكنها استخدمته لتضليل شرطة جدة، كما حاولت خداع الأمن بتحديد مكان تواجد خاطئ في فيديوهاتها.

وعكفت الفتاة السعودية على عدم الظهور أبدًا بوجهها، لتخلق أجواء غامضة تمامًا حول شخصيتها الحقيقية، لتظهر في مقاطع فيديو وهي تشرب الخمور والمخدرات، كما رفعت سقف التحدي بنشر مقاطع إباحية، ردًا على المطالبين بالقبض عليها.

ومع تداول هذه الفيديوهات والصور، تصدر سريعًا هاشتاج «#لمياء_القرني_تجاهر_بالمعصيه» موقع «تويتر» بالمملكة.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي السعوديين على هاشتاج “لمياء القرني تجاهر بالمعصية”، لاستنكار ما تقوم به الفتاة من أفعال تتنافى مع الآداب العامة.

رابط مختصر
2018-02-12 2018-02-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin