بالصور والفيديو : مقتل إسرائيلي وإصابة آخر بعملية طعن قرب بيت لحم

mohandآخر تحديث : الأحد 16 سبتمبر 2018 - 1:24 مساءً
بالصور والفيديو : مقتل إسرائيلي وإصابة آخر بعملية طعن قرب بيت لحم

MDR

قتل مستوطن إسرائيلي وأصيب آخر بجراح؛ جراء عملية طعن نفذت، اليوم الأحد، قرب مستوطنة “غوش عتصيون” جنوب بيت لحم في الضفة الغربية المحتلة، فيما تم إطلاق النار على فلسطيني بذريعة ضلوعه بالعملية.

وحسب وسائل الإعلام الإسرائيلية، فإن الطواقم الطبية تلقت إخطارا عن جرحى جراء عملية طعن بالقرب من المجمع التجاري المحاذي لـ”غوش عتصيون”، حيث قدمت الإسعافات الأولية لمستوطن بالأربعينات من عمره، وصفت جراحه بالخطيرة وتم نقله إلى مستشفى “هداسا عين كارم” لاستكمال العلاج، قبل أن يعلن عن مقتله.

وقالت إن فلسطينيا تمكن من توجيه عدة طعنات لمستوطن وأصابه بجروح خطيرة بالقسم العلوي من جسمه، فيما أصيب البعض بحالات هلع، كما أفادت بانتشار كثيف لقوات الجيش في المنطقة، وشرعت بعمليات تمشيط داخل المجمع التجاري رغم إطلاق النار على المنفذ.

.

شاهد: لحظة تنفيذ شاب فلسطيني (17) عاماً من يطا عملية طعن وإصابة مستوطن بجروح حرجة بغوش عتصيون، قبل قليل.#عملية_عتصيون#MDR

Gepostet von ‎وكالة MDR الاخبارية MDR Media Pro‎ am Sonntag, 16. September 2018

واعتقلت قوات الاحتلال منفذ عملية الطعن وهو مصاب بجروح جراء إطلاق النار عليه، حيث يدور الحديث عن فلسطيني من سكان يطا في الخليل ويبلغ من العمر 17 عاما.

إلى ذلك، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان عن وقوع عملية طعن وإصابة مستوطن، فيما تم إطلاق النار من قبل مستوطن تواجد بالمكان على فلسطينيي بشبهة تنفيذ عملية الطعن.

.

فيديو من مكان عملية الطعن في مستوطنة "غوش عتصيون" شمال الخليل#MDR

Gepostet von ‎وكالة MDR الاخبارية MDR Media Pro‎ am Sonntag, 16. September 2018

ب

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-09-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand