بالصور : السلطة تقمع مسيرة في رام الله تُنادي برفع “عقوبات غزة”

mohandآخر تحديث : الأربعاء 13 يونيو 2018 - 11:23 مساءً
بالصور : السلطة تقمع مسيرة في رام الله تُنادي برفع “عقوبات غزة”

MDR

قمعت الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية مساء اليوم الأربعاء، مسيرة في رام الله طالبت برفع العقوبات المفروضة على قطاع غزة.

وانتشرت عناصر الأجهزة الأمنية على دوار المنارة وسط رام الله قبيل وصول المسيرة التي دعت لها لجان شعبية للمطالبة برفع العقوبات المفروضة على القطاع.

وفي أعقاب وصول المشاركين للمكان؛ بدأت عناصر الأمن بإغلاق الكاميرات التي يحملها الصحفيون وأجهزة الجوال التي يحملها الشبان لمنع تغطية الحدث الشعبي.

وباشرت الأجهزة الأمنية بإطلاق قنابل الصوت صوب المشاركين في المسيرة والاعتداء على عدد منهم واطلاق التهديدات التي طالت أيضا النساء اللواتي خرجن نصرة لغزة.

واعتقلت العناصر الأمنية 10 من المشاركين في المسيرة فيما أصيب 4 أشخاص بينهم نساء جراء تعرضهم للاعتداء بالهروات.

وأصر المشاركون في المسيرة على التواجد في المكان، واطلاق الهتافات التي تؤكد على التشبث بغزة وعدم التخلي عنها والمطالبة برفع العقوبات الظالمة عنها، ومن الهتافات (التنسيق الأمني باطل، بدنا نشيل العقوبات، حرية حرية، غزتنا بدها حرية، بالروح بالدم نفديك يا غزة).

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-06-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand