بدءا من اليوم “تويتر” سيحذف ملايين الحسابات

mohandآخر تحديث : الخميس 12 يوليو 2018 - 12:09 مساءً
بدءا من اليوم “تويتر” سيحذف ملايين الحسابات

MDR

أعلنت شركة تويتر عن نيتها إزالة عشرات ملايين الحسابات المقفلة من أعداد المتابعين للحسابات حول العالم، الأمر الذي سيؤدي إلى انخفاض عدد المتابعين في كثير من الملفات الشخصية.

وغردت الشركة عبر صفحتها الرسمية قبل ساعات بأنها ملتزمة ببناء الثقة وأنها بصدد حذف الحسابات المغلقة.

وأوضحت “تويتر” في بيان لها إن “معظم الناس سيلحظون تغييرا في أربعة متابعين أو أقل، أما الآخرون الذين لديهم أعداد أكبر من المتابعين، فسيواجهون انخفاضا أكبر”.

وقال بنجامين آمين، مدير عام تويتر للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، “على مدى سنوات، أقفلنا العديد من الحسابات التي اكتشفنا تغييرات مفاجئة في سلوكها. في هذه المواقف”.

وأضاف أنه “يجب أن تكون أعداد المتابعين دقيقة وذات معنى؛ لذلك سنزيل الحسابات المقفلة من أعداد المتابعين”.

وكشفت الشركة أن الحسابات التي سيتم حذفها ابتداء من اليوم الخميس، تشكل ما نسبته ستة بالمئة من إجمالي حسابات “تويتر”.

وعلق بنجامين آمين أن “ذلك قد يشكل صعوبة بالنسبة للبعض، لكن تويتر تعتقد أن الدقة والشفافية تجعل خدمتها أكثر موثوقية للمحادثة العامة”

ودعت الشركة مشتركيها لعدم القلق خاصة وأن الحسابات التي سيتم إقفالها لن تختفي من موقع “تويتر”، وسيتم التواصل مع أصحابها؛ لمعرفة ما إن كانوا قادرين على تنشيطها، وإلا فستبقى مقفلة، ولكن تظهر على الموقع.

رابط مختصر
2018-07-12 2018-07-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand