“بلاكبيري” توقف تطبيقها الأشهر للمراسلة “بي بي إم”

mohandآخر تحديث : السبت 20 أبريل 2019 - 3:12 مساءً
“بلاكبيري” توقف تطبيقها الأشهر للمراسلة “بي بي إم”

MDR

أعلنت شركة “بلاكبيري”،، عن إغلاقها لأشهر تطبيق مراسلة لديها، وهو “بي بي إم”.

وأشارت في بيان لها عبر موقعها الرسمي، إلى أنها ستغلق التطبيق نهائيا في 31 مايو/ أيار المقبل.

وذكرت الشركة الكندية أن سبب إغلاقها للتطبيق، هو انتقال المستخدمين إلى تطبيقات دردشة أخرى، وعدم استطاعة “بي بي إم” منافستها، ما تسبب في عجزها عن ضم عملاء جدد إلى منصتها.

وقالت “بلاكبيري” في البيان: “منذ 3 سنوات، شرعنا في تنشيط خدمة عملاء “بي بي إم”، وهي واحدة من أكثر تطبيقات المراسلة الفورية المحببة، ليست فقط كخدمة للدردشة وتبادل الخبرات الحياتية، بل أيضا استهلاك المحتوى واستخدام خدمات الدفع”.

وتابعت: “على الرغم من أننا نشعر بالحزن لأننا نقول وداعا، فقد حان الوقت لغروب الشمس على خدمة عملاء “بي بي إم” والمضي قدما”.

وأردفت: “نحن ممتنون لدعمكم ونتمنى أن نشكر الجميع، لا سيما المستخدمين والشركاء والموظفين، لكونهم جزءا من رحلة خدمة عملاء “بي بي إم”.

يذكر أن تطبيق المراسلة “بي بي إم” كان متوافرا بصورة حصرية على هواتف “بلاكبيري”، ولكنه فيما بعد أصبح متاحا لمستخدمي هواتف “أندرويد” و”آيفون”.

رابط مختصر
2019-04-20 2019-04-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand