بيرنارديسكي: مراقبة رونالدو كافية للتعلم

mohandآخر تحديث : الخميس 10 يناير 2019 - 2:27 مساءً
بيرنارديسكي: مراقبة رونالدو كافية للتعلم

MDR

أكد فيديريكو بيرنارديسكي، مهاجم يوفنتوس، أن فريقه مُقبل على فترة صعبة خلال شهر يناير/ كانون الثاني، قبل مباراته أمام بولونيا في الدور ثمن النهائي من كأس إيطاليا.

وقال بيرنارديسكي في تصريحات نقلها موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي: “لدينا مباراتين حاسمتين خلال الفترة المقبلة أمام بولونيا وميلان، لأننا نسعى للتأهل في الكأس، والفوز بالسوبر الإيطالي”.

أضاف: “ليس من السهل العودة للتدريبات والمباريات بعد الإجازة، نسعى للفوز بأول ألقاب الموسم، نحتاج إلى إعداد مختلف لأننا سنلعب في جو بارد في بولونيا، ثم جو حار للغاية في جدة أمام ميلان”.

تابع: “أعتقد أن أدائي حتى الآن في الموسم مقبول، عانيت من بعض الإصابات، لكن هذا طبيعي للاعب كرة القدم، أحتاج إلى التركيز، ومساعدة فريقي، كل يوم يمثل تحديا جديدا لإثبات نفسك، لقد غيرت من أسلوبي، الآن أنا مختلف، ولاعب أفضل، في يوفنتوس تتعلم كيف تطور من نفسك بالعمل، والجهد”.

وأشاد بيرنارديسكي بالنجم البرتغالي رونالدو، وقال: “عليك مشاهدة تحركاته وهذا يكفي للتعلم، هو بطل كبير بعقلية قوية، لديه رؤية إنسانية ورياضية مختلفة، من الجيد لنا أن نمتلك لاعبا مثله، هو يدعمنا، ويعطينا الشخصية، والمسؤولية في المران”.

رابط مختصر
2019-01-10 2019-01-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand