تعرف على الميزة التي يفتقدها آيفون الجديد

mohandآخر تحديث : الخميس 14 فبراير 2019 - 3:18 مساءً
تعرف على الميزة التي يفتقدها آيفون الجديد

MDR

كشفت تقارير عن انطلاق هاتف آيفون الجديد في وقت لاحق من هذا العام، والذي سيفتقد إلى ميزة رئيسة كان ينتظرها الكثيرون من مستخدمي الهاتف.

وذكرت صحيفة “ذا فيرج” أن هاتف آيفون 2019 الجديد، الذي يعتقد أنه يسمى آيفون 11، لن يحتوي على منفذ شحن USB-C كبديل لمنفذ Lightning المستخدم في الطرازات الحالية.

وأفاد تقرير بأن شركة “أبل” ليس لديها نية للتخلي عن منفذ Lightning في آيفون.

يشار إلى أن منفذ USB-C يعتبر الموصل القياسي العالمي المستخدم لشحن مجموعة واسعة من الأجهزة الإلكترونية، من هواتف أندرويد إلى الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، ويحتوي أحدث جهاز آيباد برو من أبل على هذا المنفذ.

ويمكن من خلال منفذ USB-C شحن الأجهزة أسرع بكثير من الإصدارات السابقة، المحتوية على منفذ USB الذي يمكنه التعامل مع كمية محدودة من الطاقة فقط.

وكان الكثير من عشاق “أبل” يتنظرون أن يحتوي الجيل الجديدة من آيفون على هذا المنفذ منذ أن وضعته الشركة بجهاز آيباد برو في عام 2018.

ومن المقرر أن تأتي أجهزة آيفون 2019 بنفس الشاحن 5 وات، وكابل Lightning مثل الطرازات السابقة، وينظر البعض إلى هذا على أنه إجراء لتوفير النفقات.

رابط مختصر
2019-02-14 2019-02-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand