جوارديولا يستعيد أسلحته لمواجهة آرسنال

mohandآخر تحديث : الأحد 12 أغسطس 2018 - 1:12 مساءً
جوارديولا يستعيد أسلحته لمواجهة آرسنال

MDR

استعاد الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أسلحته من أجل مواجهة آرسنال، غدًا الأحد، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت صحيفة “صن” البريطانية أن البلجيكي كيفن دي بروين، والجزائري رياض محرز والإنجليزي رحيم سترلينج انضموا إلى رحلة الفريق للندن، من أجل مواجهة آرسنال.

وقال جوارديولا: “اللاعبون مستعدون لخوض المباراة، فرغم أن رحيم وكيفن وصلا بعد 3 أسابيع من كأس العالم وهي فترة غير كافية للاستعداد، ولكنهما في حالة مثالية”.

وأضاف: “رحيم أصبح جاهزًا للعب خلال فترة من 4 إلى 5 أيام فقط، فهو لا يحتاج إلى خوض الكثير من التدريبات، من أجل أن يكون في قمة الجاهزية الفنية”.

وأشارت الصحيفة إلى أن الدولي الجزائري رياض محرز من المنتظر أن يسجل المشاركة الأولى في الدوري الإنجليزي رفقة السيتي، غدًا الأحد، بعدما شارك الأسبوع الماضي في مباراة الدرع الخيرية أمام تشيلسي.

رابط مختصر
2018-08-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand