جوجل تطلق الإصدار الجديد “كروم 71”

mohandآخر تحديث : السبت 8 ديسمبر 2018 - 1:51 مساءً
جوجل تطلق الإصدار الجديد “كروم 71”

MDR

أطلقت شركة جوجل، الإصدار الجديد “كروم 71” من متصفح كروم، الذي تقدم فيه مجموعة من التحسينات والمميزات منها ميزة حظر الإعلانات المسيئة.

وكانت قد إنتهت عملاق البحث مؤخراً من معاينة الإصدار التجريبي من متصفح كروم.

ومن المقرر أن يتوفر الإصدار الجديد لكلاً من مستخدمي أجهزة ويندوز، ماك، وLinux، ليقدم تجربة بحماية أكثر من الإعلانات المسيئة عبر حظر مثل هذه الإعلانات، أو إظهار وتحديد مثل هذه الإعلانات على المواقع المختلفة.

يذكر ان جوجل ستخضع الإعلانات على المواقع المختلفة لتصنيف جوجل الذي يحدد الإعلانات المسيئة التي تندرج تحت هذه الفئة المحددة وفقاً لرؤية جوجل، كما سيتم رصد ومراقبة بعد الإنشطة في عمليات البحث التي تعمل على توجيه المستخدم بشكل تلقائي، إلى جانب الإشعارات الزائفة التي تظهر للمستخدمين.

كما أضافت جوجل أن المواقع التي سيتم رصد مثل هذه الإعلانات المسيئة على صفحاتها سيتم تحذيرها لإزالة مثل هذه الإعلانات خلال 30 يوم، ومن ثم ستعمل جوجل على إتخاذ إجراء بحظر الإعلانات على الموقع بشكل كامل إذا لم يتم إلغاء الإعلانات المسيئة.

وتقدم جوجل للمستخدمين حرية الإختيار لتفعيل عملية تصنيف الإعلانات أو إغلاقها في متصفح كروم من خلال تحديث Chrome 71، إلا أن بعض التوقعات تشير إلى أن تحكم جوجل بشكل كامل في إختيار الإعلانات المسئية قد يشكل تعارض مع خدمات الشركة الإعلانية، بالرغم من تأكيد جوجل على أن هذه الميزة لن تؤثر على كثير من المواقع على شبكة الإنترنت.

رابط مختصر
2018-12-08 2018-12-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand