حقيقة حبس ميرهان حسين

mohandآخر تحديث : الإثنين 14 يناير 2019 - 12:56 مساءً
حقيقة حبس ميرهان حسين

MDR

قبلت محكمة مصرية، مساء يوم السبت، الاستئناف المقدم من دفاع الفنانة المصرية ميرهان حسين، على حكم حبسها عامين ونصف العام في قضية الشرف المعروفة إعلاميًا بـ”كمين الهرم”.

كما قضت المحكمة بقبول استئناف دفاع ضابطي الواقعة على الحكم الصادر ضدهما بحبسهما 3 أشهر وتغريمهما 20 ألف جنيه عن تهمة الـ”سب والقذف”، وفي الموضوع بتخفيف الحكم المستأنف فيه لأسبوعين.

وكانت محكمة جنح الهرم، قضت بحبس الفنانة ميريهان حسين عامين ونصف العام، وكفالة 30 ألف جنيه؛ وحبس عاملتها 6 أشهر وكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، كما قضت بحبس ضابطي الواقعة 3 أشهر وغرامة 20 ألف جنيه وكفالة مالية 10 آلاف جنيه لكل منهما.

وفي وقت سابق، أحالت النيابة العامة مريهان إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، وإحالة عاملتها “رفيقة.بـ” بتهمة المشاركة في الاعتداء على موظف عام، كما أحالت ضابطي قسم الهرم بتهمة التعدي على الفنانة المصرية وسبها وقذفها.

رابط مختصر
2019-01-14 2019-01-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand