حقيقة زواج هيفاء وهبي بمدير أعمالها محمد الوزيري

mohandآخر تحديث : الخميس 14 مارس 2019 - 12:58 مساءً
حقيقة زواج هيفاء وهبي بمدير أعمالها محمد الوزيري

MDR

تردّدت مؤخراً أنباء كثيرة حول وجود علاقة عاطفية بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ومدير أعمالها محمد الوزيري، وقد تواردت أنباء عن اتفاقهما على الزواج لتؤكد تلميحات الوزيري ذلك، فيما بات موعد إعلانهما طبيعة وتفاصيل علاقتهما خلال الفترة المقبلة.

وباتت علاقة هيفاء، والوزيري، محط أنظار متابعي مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً جمهور النجمة اللبنانية، ففي الـ 24 ساعة الماضية، نشر الوزيري، صورة عبر حسابه على ”إنستغرام“، مرفقة بتعليق حمل مفاجأة من العيار الثقيل.

الصّورة التي نشرها محمد الوزيري، ظهرتْ فيها هيفاء وهبي، وهي تقف معه أمام المرآة، وعلّق الوزيري:” سألتها إن كان بوسعنا أن نفعلها، فقالت هيا بنا نفعلها، هي المرأة المناسبة!”.

ويشير تعليق محمد على الصورة إلى أنه تأكيد لعلاقته بهيفاء وهبي، فإمّا أنهما حبيبان فعلاً، وقرّرا الزّواج، وإما أنّهما يحضّران معاً لأعمال فنية ”كبيرة“ خلال الأيام المُقبلة، بحسب موقع “إرم”.

وتعتبر التعليقات المنشورة بينهما على “إنستجرام” باحتمالية مرجحة بوجود علاقة غرامية بينهما، حيث علّقت هيفاء على صور محمد كاتبةً (قلبي) على إحدى صوره، وفي أسفل صورة أخرى جمعتهما سويّاً كتبَ محمد:” حوتتي” (في إشارة منه إلى البرج الفلكي لهيفاء وهو الحوت)، وردّت هيفاء بالتلميح ذاته، فقالت:” عقربي”، (في إشارة إلى برج العقرب وهو البرج الفلكي لمحمد).

يُذكر أنّ بضع إشاعات انتشرت، أخيراً، تفيد بوجود علاقة غرامية بين هيفاء وهبي ومدير أعمالها، الذي يحرص على التواجد معها في معظم حفلاتها، وحتى سهراتها اليومية مع أصدقائها، لكنْ بقيت في إطار الإشاعات، إذ لم يؤكّد، أو ينفي أيٌّ من الطرفين تلك الأخبار.

رابط مختصر
2019-03-14 2019-03-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand