حماس : القصف الإسرائيلي تصعيد خطير ولعب بالنار ولن يجلب الأمن والأمان لمستوطنيه

mohandآخر تحديث : الأحد 13 يناير 2019 - 11:46 صباحًا
حماس : القصف الإسرائيلي تصعيد خطير ولعب بالنار ولن يجلب الأمن والأمان لمستوطنيه

MDR

أكدت حركة المقاومة الاسلامية حماس، اليوم الأحد، أن استمرار الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب حماقاته، تصعيد خطير ولعب بالنار لن يجلب له ولا لمستوطنيه الأمن ولا الأمان.

وقالت الحركة في تصريح للمتحدث باسمها فوزي برهوم: “استمرار الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب حماقاته بحق المتظاهرين السلميين وتعمد قتلهم بدم بارد وقصفه مواقع المقاومة، تصعيد خطير ولعب بالنار لن يجلب له ولا لمستوطنيه الأمن ولا الأمان، يتحمل تبعاته ونتائجه بالكامل”.

وأضاف برهوم، أنه من خلال فهم المقاومة الباسلة لطبيعة وسياسة هذا العدو المجرم وضرورة كسر معادلاته وحماية شعبنا، فإن من واجبها الوطني والأخلاقي إعادة رسم معالم المرحلة مجددا وإجبار العدو على النزول عند إرادتها المنسجمة تماما مع إرادة ومصالح شعبنا ومتطلبات المرحلة .

والليلة، شنت طائرات الاحتلال الحربية، سلسلة غارات استهدفت مرصد للمقاومة شرق حي الشجاعية بصاروخين وقصف أرضٍ زراعية شرق مدينة غزة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-01-13 2019-01-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand