حماس تحذر “إسرائيل” من تكرار القصف على غزة وتأخير المنحة القطرية

mohandآخر تحديث : الإثنين 14 يناير 2019 - 11:51 صباحًا
حماس تحذر “إسرائيل” من تكرار القصف على غزة وتأخير المنحة القطرية

MDR

ذكرت وسائل إعلام عبرية، أن حركة حماس وجهت رسالة شديدة اللهجة إلى إسرائيل من خلال مصر، بشأن قصف قطاع غزة والمنحة القطرية.

وأكد موقع “كان” العبري، أن حركة حماس حذرت إسرائيل من تكرار القصف على غزة، وأنها سوف تقوم على الفور بسحب قوة الضبط الميداني من منطقة الحدود”. على حد زعم الموقع.

وقال الموقع العبري، إن الرسالة تضمنت تحذير لإسرائيل من تأخير دخول الدفعة المالية الثالثة من الأموال القطرية إلى قطاع غزة، مشيرةً إلى أن التأخير سيترتب عليه تدهور الأوضاع من جديد في الجنوب.

وأضاف الموقع، أن مصادر في حماس اتهمت “إسرائيل” بالتهرب من تطبيق التزامات المرحلة الثانية، من تفاهمات وقف إطلاق النار، التي كانت بوساطة مصرية.

وأشار الموقع العبري، إلى أن حماس أكدت في رسالتها على التزامها بتفاهمات وقف إطلاق النار، وطالبت تطبيقها كما تم الاتفاق عليها برعاية مصر.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-01-14 2019-01-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand