حماس: وفد أوروبي سيضغط على إسرائيل بشأن الأموال القطرية

mohandآخر تحديث : الجمعة 11 يناير 2019 - 1:39 مساءً
حماس: وفد أوروبي سيضغط على إسرائيل بشأن الأموال القطرية

MDR

أفاد موقع “كان” العبري، صباح اليوم الجمعة، نقلا عن تقارير عربية، أن وفدا أوروبيا اجتمع مؤخرا مع قيادة حركة حماس بغزة، ووعد بالضغط على إسرائيل لتنفيذ التزاماتها بشأن ادخال الدفعة الثالثة من الأموال القطرية لقطاع غزة.

وقال الموقع العبري، إن الوفد الأوروبي أكد لوفد حماس، أن الدفعة المالية الثالثة من الأموال القطرية ستدخل الى قطاع غزة، في أعقاب تحقيق الهدوء على الحدود مع إسرائيل، نهاية الأسبوع الجاري.

وفي سياق متصل، ذكر الموقع العبري، أن الوفد الأمني المصري، اجتمع مساء الأمس برئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، وقيادة الحركة، لبحث تطورات المصالحة الفلسطينية والتهدئة مع إسرائيل، ومشكلة معبر رفح.

وبحسب الموقع العبري، شددت الوفد الأمني المصري على ضرورة إلزام إسرائيل بتفاهمات وقف اطلاق النار مع حماس بغزة التي ترعاها مصر، من أجل رفع الحصار عن القطاع.

وأشار الموقع، الى أن الوفد الأمني المصري، أبلغ قيادة حماس، أنه في حال توفر الهدوء خلال مسيرات اليوم، سيتم ادخال الدفعة الثالثة من الأموال القطرية، لغزة مطلع الأسبوع القادم.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-01-11 2019-01-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand