خطوة أرجنتينية لإنهاء ابتعاد ميسي عن التانجو

mohandآخر تحديث : الخميس 14 فبراير 2019 - 2:48 مساءً
خطوة أرجنتينية لإنهاء ابتعاد ميسي عن التانجو

MDR

قرر ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، السفر إلى إسبانيا من أجل التحدث مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، لإعادته للمشاركة مع منتخب التانجو في الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية نقلا عن تقارير صحفية أرجنتينية، أن خطوة سكالوني، تأتي من أجل إغلاق ملف عودة ميسي للمشاركة مع التانجو، بعد ابتعاده منذ الخروج من كأس العالم في روسيا خلال شهر يونيو/ حزيران الماضي، عقب الخسارة أمام فرنسا في الدور الثاني.

ويخطط الاتحاد الأرجنتيني لمواجهة فنزويلا على ملعب “واندا متروبوليتانو” بالعاصمة الإسبانية مدريد ثم مواجهة المغرب في الدار البيضاء، مارس/ آذار المقبل وديا.

وكانت العديد من التقارير غير الرسمية، خرجت في الأيام الماضية، لتؤكد اقتراب عودة ميسي لتمثيل الأرجنتين قبل بطولة كوبا أمريكا 2019، الصيف المقبل.

وتنافس الأرجنتين، الساعية لإنهاء صيامها عن لقب كوبا أمريكا منذ 1993، ضمن المجموعة الثانية لبطولة كأس كوبا أمريكا المقرر إقامتها الصيف المقبل في البرازيل، بجانب كولومبيا وباراجواي وقطر.

رابط مختصر
2019-02-14 2019-02-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand