دبس الرمان يقوي مناعتك ويحافظ علي معدتك ويجدد خلايا الجسم

mohandآخر تحديث : الخميس 14 مارس 2019 - 12:24 مساءً
دبس الرمان يقوي مناعتك ويحافظ علي معدتك ويجدد خلايا الجسم

MDR

دبس الرمان هو من مكونات المطابخ وخاصة الشامية، وله العديد من الفوائد الهامة علي صحة الإنسان، فهو مذاقه جيد ومميز ولاذع في نفس الوقت، وهذا ما يجعله مفيد لصحة الإنسان، وينصح باستخدامه علي السلطة الخضراء وأثناء إعداد المشويات فيضيف لهذه الأطباق، وعن فوائده سنتعرف عليها وفقا لموقع ” livestrong”.

فوائد دبس الرمان:

-دبس الرمان يحتوي علي نسبة عالية من مضادات الأكسدة، وهذا يتسبب في العديد من الفوائد الصحية التي تعمل علي تقوية الجهاز المناعي في الجسم، ويساهم بشكل كبير في الحد من الإصابة بالأمراض المناعية كنزلات البرد.

-يحتوي علي فيتامين “سيط، الذي يعمل الحفاظ علي البشرة والحد من ظهور التجاعيد بها، والحصول علي بشرة نضرة.

-لمريض الكوليسترول المرتفع، هل تعلم أن تناولك لدبس الرمان يساهم بشكل كبير في الحد من ارتفاعه في الدم، ويعمل علي تنظيم نسبته.

-تناوله يحد من الإصابة بأمراض القلب المختلفة، لأنه يحد من تراكم الدهون علي الشرايين، ولذا فهو يحافظ بشكل كبير علي صحة القلب.

-يحتوي علي نسبة عالية من فيتامين “ب”، الذي يعمل علي تنشيط خلايا الجسم، والحد من الشعور بالكسل، ولذا فتناوله يجدد خلايا الجسم يمده بالنشاط والحيوية.

-يحافظ علي صحة الجهاز العصبي بالجسم، ويشعرك بالسعادة.

-يحافظ علي المعدة، ويحد من الإصابة بالعسر الهضمي.

-يحد من الإصابة بالسرطان، لأنه يساهم بشكل كبير الوقاية من هذا المرض نتيجة لإحتوائه علي نسبة عالية مضادات الأكسدة.

رابط مختصر
2019-03-14 2019-03-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand