رونالدو يرفض دعوة رئيس ريال مدريد.. وميسي يوافق

mohandآخر تحديث : الخميس 6 ديسمبر 2018 - 1:41 مساءً
رونالدو يرفض دعوة رئيس ريال مدريد.. وميسي يوافق

MDR

رفض كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، تلبية دعوة فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، بينما على العكس وافق ليونيل ميسي نجم برشلونة على حضور مباراة السوبر كلاسيكو بين ريفر بليت وبوكا جونيورز، الأحد المقبل، على ملعب “سانتياجو برنابيو” في إياب الدور النهائي من كأس ليبرتادوريس.

وذكرت صحيفة “أوليه” الأرجنتينية أن رونالدو لن يحضر مباراة السوبر كلاسيكو، بينما وافق ميسي على التواجد في “سانتياجو برنابيو”، لمشاهدة المواجهة الأهم في الكرة الأرجنتينية.

وأضافت الصحيفة أن العديد من النجوم الأرجنتينيين في الكرة الإسبانية سيحضرون اللقاء من الملعب، لكن لم يتحدد حتى الآن ما إذا كان سيحضر دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد المواجهة أم لا، بينما قرر ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان، مشاهدة اللقاء من الاستاد.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل (2-2)، على ملعب بوكا جونيورز، فيما تأجل لقاء الإياب لأكثر من مرة، بسبب شغب الجماهير، إلى أن تقرر إقامته في مدريد.

رابط مختصر
2018-12-06 2018-12-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand