ريال مدريد يهدي زيدان صفقة ب50 مليون يورو

mohandآخر تحديث : الخميس 14 مارس 2019 - 1:16 مساءً
ريال مدريد يهدي زيدان صفقة ب50 مليون يورو

MDR

كشف تقرير صحفي إسباني، عن حسم ريال مدريد أولى الصفقات، في الحقبة الثانية للمدير الفني الجديد زين الدين زيدان.

وقالت صحيفة “ماركا”، إن البرازيلي إيدير ميليتاو، لاعب بورتو البرتغالي هو الصفقة الأولى، وسيتم الإعلان الرسمي قبل نهاية هذا الشهر.

وأضافت: “تم الاتفاق الكامل بين ريال مدريد وبورتو، وتمت الصفقة بسرعة كبيرة، حيث سيتم الإعلان الرسمي الأسبوع المُقبل، لتعزيز خط الدفاع الذي عانى من عدة مشاكل هذا الموسم، وسيتم دفع الشرط الجزائي في عقده المقدر بـ50 مليون يورو”.

وتابعت: “اللاعب وافق بالفعل على كل الشروط الشخصية، لكن دفع نسبة ناديه السابق ساو باولو هي النقطة الوحيدة التي لم يتم تسويتها حتى الآن”.

وأشارت الصحيفة، إلى أن قيمة الشرط الجزائي ستصل إلى 75 مليون يورو في 15 يوليو المقبل، وهذا أحد الأسباب التي دفعت ريال مدريد يُسرع لإتمام الصفقة، بجانب اهتمام الأندية الأخرى به، حيث سيكون ثالث لاعب أجنبي بجانب مواطنيه فينسيوس جونيور ورودريجو.

وخاض البرازيلي 34 مباراة في موسمه الأول مع بورتو، وظهر بمستوى رائع، حيث يملك القدرة على التطور ولديه الشخصية التي تجعله يلعب لريال مدريد، وبفضل هذا التألق تم استدعاؤه لمنتخب البرازيل لخوض مواجهتي بنما والتشيك هذا الشهر.

وأفاد التقرير، أن انضمام ميليتاو يعني رحيل فاييخو على سبيل الإعارة أو بيع نهائي بدفع الشرط الجزائي في عقده الحالي، في ظل تكرار إصاباته.

رابط مختصر
2019-03-14 2019-03-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand