ساري: تشيلسي محظوظ وهازارد لا يستطيع لعب 90 دقيقة

mohandآخر تحديث : الأحد 12 أغسطس 2018 - 1:00 مساءً
ساري: تشيلسي محظوظ وهازارد لا يستطيع لعب 90 دقيقة

MDR

أعرب ماوريسيو ساري، مدرّب تشيلسي، عن سعادته، بفوز فريقه على هيديرسفيلد تاون، 3-0، ضمن الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، مساء اليوم.

وتحقّق فوز تشيلسي الافتتاحي، بفضل ثلاثية، تناوب على تسجيلها كل من نجولو كانتي وجورجينيو وبيدرو رودريجيز.

وقال ساري، عقب انتهاء المباراة: “سعيد جدا لأنه ليس من السهل بالنسبة إلينا حصد النقاط في القسم الأول من الموسم، الشوط الاوّل كان صعبا”.

وأضاف “إذا رأيت النتيجة ربّما تعتقد أنها مباراة سهلة، لكنّنا عانينا في الدقائق الـ15 الأولى أمام خصم قوي بدنيا، لسنا فريقا بدنيّا، أفضل حل كان أن نعاني، لكني أعتقد أنهم شعروا ببعض التعب في الشوط الثاني”.

وعن كيفية تطوّر تشيلسي في الفترة المقبلة، أوضح: “يجب أن نحسّن دفاعنا في النصف الآخر من الملعب، وأن نحرّك الكرة بطريقة أسرع، فعلنا ذلك بشكل أفضل في الشوط الثاني، حيث امتلكنا مساحات أكبر ووقتا أطول”.

وأضاف: “نحن محظوظون لأننا سنلعب مباراة واحدة في الأسبوع هذه الأيّام، يجب أن نتطوّر خلال هذا الشهر، ربّما يكون الأمر صعبا مع مشاركة اللاعبين مع منتخبات بلادهم”.

وتحدّث ساري عن الاختلافات بين الدوري الإنجليزي والإيطالي بقوله: “الفروقات تأتي من الناحية البدنية، كما أن الأمر مختلف بالنسبة للحكّام، ربّما لو كان الحكم إيطاليّا، لرأينا 15 خطأ إضافيا في المباراة”.

وشارك نجم تشيلسي إيدين هازارد كبديل في الشوط الثاني، وعن ذلك قال المدرّب الإيطالي: “لا أعتقد أن بوسع إيدين أن يلعب 90 دقيقة حاليا، يحتاج للتدرّب أكثر، الوضع الأمثل بالنسبة له كان إشراكه لـ15 إلى 20 دقيقة عنما يشعر الخصم بالتعب”.

وأحرز لاعب الفريق الجديد جورجينيو، الذي لعب تحت إدارة ساري في نابولي، هدفا من ركلة جزاء سدّدها بطريقة خادعة ومركّزة، رغم أن الكرة كانت بطيئة، لكن ساري لم يستغرب من هذه الطريقة، وقال: “لا أعرف، كان يسدّد ركلات الجزاء بهذه الطريقة دائما”.

رابط مختصر
2018-08-12 2018-08-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand