سامسونج تطلق جهاز لوحي ذكي Galaxy Tab S6

mohandآخر تحديث : الخميس 1 أغسطس 2019 - 3:49 مساءً
سامسونج تطلق جهاز لوحي ذكي Galaxy Tab S6

MDR

أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق جهاز لوحي جديد خلال الأسبوع المقبل، ويدعى جلاكسي تاب (Galaxy Tab S6)، وجاء ذلك بالتزامن مع إعلان هاتف غلاكسي نوت .

وكشفت سامسونج النقاب عن جهاز لوحي جديد ”غلاكسي Tab 6، والذي من المتوقع أن الشركة الكورية تنافس جهاز أبل ”آيباد برو“ iPad Pro

ويشتمل جهاز سامسونج الجديد على مستشعر لبصمات الأصابع للمرة الأولى، إضافة إلى قلم ”S Pen“ يرتبط مغناطيسيًّا بالجزء الخلفي من الجهاز، وسيكون أول جهاز لوحي من سامسونج يتميز بنظام كاميرا خلفية مزدوجة

وقال مدير تقنية المعلومات والاتصالات في سامسونج دي جي كوه، إن الجهاز ”Tab S6“ يقدم ”ميزات عالية الجودة وتقنية متقدمة“، وقد تم تصميمه لمساعدة المستخدمين في الإنتاجية والإبداع، كما أنه يحتوي على جهاز لوحي بشاشة سوبر أموليد مقاس 10.5بوصة.

وقالت سامسونج، إنه يمكن شحن القلم ”S Pen“ لاسلكيًّا، وأن يعمل كجهاز لاسلكي للتحكم عن بعد، ويمكن للإيماءات التي يتم إجراؤها باستخدام القلم الرقمي في الجو أن تتحكم في بعض الوظائف على الجهاز اللوحي، بما في ذلك تغيير وضع الكاميرا والتقاط صور سيلفي عن بعد.

يمكن أيضًا تحويل الجهاز إلى إعداد برنامج كمبيوتر سطح المكتب باستخدام برنامج DeX، وفقاً لموقع إرم نيوز

ولم تعلن الشركة بعد سعر أو تاريخ إطلاق الجهاز، وعند طرحه للبيع، من المحتمل أن يُنظر إلى هذا الجهاز اللوحي الرائد على أنه منافس جديد لجهاز أبل آيباد برو الرائد .

رابط مختصر
2019-08-01 2019-08-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand