سياحة البرلمان: الرئيس السيسي حول شرم الشيخ لـ«مدينة عالمية»

mohandآخر تحديث : السبت 10 نوفمبر 2018 - 12:52 مساءً
سياحة البرلمان: الرئيس السيسي حول شرم الشيخ لـ«مدينة عالمية»

MDR

قال النائب مجدى بيومى، أمين سر لجنة السياحة بمجلس النواب، إن مدينة شرم الشيخ، شهدت طفرة غير مسبوقة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأصبحت مدينة على طراز عالمى فى كافة المجالات والقطاعات وخاصة فى تنظيم المؤتمرات العالمية.

وأكد أمين سر لجنة السياحة بمجلس النواب، فى بيان له اليوم، أن المدينة تتمتع بشبكة عالمية من الطرق والكباري، مما يؤكد حرص القيادة السياسية على الاهتمام بتطوير شبكة الطرق على مستوى كافة المحافظات، ذلك لأن منظومة الطرق هى بداية الاستثمار وهذا ما بدأة يتحقق على أرض الواقع.

وأشار بيومى، إلى أن شرم الشيخ تشهد خلال الأيام المقبلة تنظيم العديد من المؤتمرات العالمية، وهذا بفضل موقعها وما أصبحت عليه، والجهود المبذولة على الأرض، لافتا إلى أن نجاح منتدى شباب العالم المنتهى منذ ساعات خير دليل على أن الاستعدادات كانت على أعلى مستوى، وأن اللواء خالد فودة، ، محافظ جنوب سيناء، حريص على وضع لمسات وأعمال فنية في كافة ربوع المحافظة وتحديدا ميدنة شرم الشيخ حتى تكون محط انظار العالم.

رابط مختصر
2018-11-10 2018-11-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand