سيرجي روبيرتو: رفضت ريال مدريد من أجل برشلونة

mohandآخر تحديث : الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 2:25 مساءً
سيرجي روبيرتو: رفضت ريال مدريد من أجل برشلونة

MDR

أكد سيرجي روبيرتو لاعب برشلونة، أنه فضل الانضمام لصفوف البلوجرانا على حساب ريال مدريد، في بداية مسيرته الكروية.

وقال روبيرتو، خلال تصريحاته لقناة “TV3” الإسبانية: “حين كنت لاعبًا في فئة الشباب بنادي خيمانستيك دي تاراجونا، تقدم ريال مدريد بطلب للتعاقد معي، وبعد عدة أيام تواصل برشلونة مع النادي ووالدي، الذي كان مشجعًا لريال مدريد، لكنه الآن تحول، وأصبح برشلوني 100%”.

وعن المنافسة في دوري الأبطال، أوضح: “نحن نقدم أداءً جيدًا جدًا، ونسعى للتأهل للدور المقبل، وفي النهاية الشيء المهم أن يُحقق الفريق الألقاب. الأمور الشخصية مهمة دائمًا، وفي هذا الجانب كل شيء يسير بشكل جيد”.

وحول ذكرى هدفه التاريخي في الريمونتادا ضد باريس سان جيرمان، رد ساخرًا: “لم أكن سعيدًا بما حدث بعد الهدف، فكل زملائي ألقوا بأنفسهم فوقي، وأتذكر أنني كنت في القاع. كان يومًا مجنونًا لم أستطع النوم بعده”.

واختتم بالحديث عن لويس إنريكي مدرب برشلونة السابق، والمنتخب الإسباني الحالي: “لقد اكتشفني في مركز المدافع، وفي النهاية تأقلمت مع هذا المركز الجديد، الذي مكّنّي من اللعب لوقت أطول، وفي العديد من المباريات”.

رابط مختصر
2019-04-16 2019-04-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand