شاهد: أحمد سعد يخرج عن صمته ويرد على طليقته سمية الخشّاب

mohandآخر تحديث : الإثنين 15 أبريل 2019 - 3:30 مساءً
شاهد: أحمد سعد يخرج عن صمته ويرد على طليقته سمية الخشّاب

MDR

ردّ المطرب المصري أحمد سعد، على تصريحاتِ أثارت استيائه تعود لطليقته الفنانة المصرية سمية الخشاب، وذلك عقب ظهورها ببرنامج تلفزيوني، أمس السبت، الأمر الذي دفعه للخروج عن صمته والرد بطريقة غير مباشرة.

ونشر سعد، عبر حسابه الرسمي بموقع ”إنستغرام“، مقطعًا صوتيًا من أغنيته ”كلامي انتهى“، والتي غنّاها منذ وقت طويل في فيلم ”محترم إلا ربع“، عام 2010، أي بعد مرور 9 سنوات عليها، وأرفقها بتعليق قائلًا: ”كلامي انتهى .. توكلنا على الله“.

وانقسم متابعو سعد بين مؤيد ومعارض له في رده على طليقته بهذه الأغنية، وطالبه بعضهم بالعودة إلى الفنانة ريم البارودي، وذلك بحسب ما أورده موقع “إرم نيوز”.

ويشارُ إلى أنّ الفنانة سمية الخشاب قالت خلال ظهورها ببرنامج ”الحكاية“ مع الإعلامي المصري عمرو أديب، إن ”قرار الانفصال عن أحمد سعد، جاء بعد دراسة وصبر، وسبقته فترة اختبارات دامت لمدة 6 أشهر“، مضيفة أنها ”اتخذت القرار قبل فترة، وبعد مرور عام تقريبًا على زواجهما، لكن الناس فوجئت به“.

https://www.instagram.com/p/BwO5tuelWoY/?utm_source=ig_embed

رابط مختصر
2019-04-15 2019-04-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand