شاهد: دنيا سمير غانم تكشف عن مواهبها في “حكاية” مع عمرو اديب

mohandآخر تحديث : الخميس 1 أغسطس 2019 - 3:42 مساءً
شاهد: دنيا سمير غانم تكشف عن مواهبها في “حكاية” مع عمرو اديب

MDR

كشفت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، أثناء حضورها ضيفة في برنامج “حكاية” مع الإعلامي المصري عمرو اديب، عبر قناة mbc مصر، عن مواهبها الفنية، حيث أدت أغنية “بدل الحدوتة تلاتة” بأصوات اصاله، أحلام، وأنغام.

كما رفضت دنيا سمير غانم تقليد صوت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، والنجم عمرو دياب، مبررة ذلك بأنها لا تقلد إلا صوت الفنانات.

وشهدت حلقة دنيا سمير غانم في برنامج “حكاية” مع عمرو أديب، تفاعل الجمهور عبر السوشيال ميديا، وتناقل المقاطع الصوتية التي أدتها للفنانات، حيث قدمت الجزء الأول من تتر مسلسل “بدل الحدوتة تلاتة” بصوت أصالة، واختارت تتر حلقات “لهفة الحلواني” لتقديمه بصوت أحلام وقامت بغناء تتر “حكاية لولي” بصوت ​أنغام​، وفق موقع الفن.

دنيا سمير غانم تغني تتر لهفة وبدل الحدوتة تلاتة على طريقة أحلام وأصالة وأنغام وسميرة سعيد

دنيا سمير غانم تغني تتر لهفة وبدل الحدوتة تلاتة على طريقة أحلام وأصالة وأنغام وسميرة سعيد#الحكاية

Gepostet von ‎MBC مصر‎ am Montag, 29. Juli 2019

ويشار إلى أن دنيا سمير غانم من عائلة فنية، حيث إن والدها الفنان سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز وشقيقتها الممثلة إيمي، كما أن لديها العديد من الأدوار البارزة في السينما المصرية.

رابط مختصر
2019-08-01 2019-08-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand