شبكة إنستجرام قد تسمح للمستخدمين قريبًا بوسم أسماء أصدقائهم على الفيديوهات

mohandآخر تحديث : الأحد 16 سبتمبر 2018 - 12:23 مساءً
شبكة إنستجرام قد تسمح للمستخدمين قريبًا بوسم أسماء أصدقائهم على الفيديوهات

MDR

على شبكة إنستجرام، يمكن للمستخدمين وسم أسماء أصدقائهم في الصور. كل ما عليك فعله هو النقر على الصورة، وأكتب إسم المستخدم الخاص بالصديق، وبعد ذلك سيتم وضعه على الصورة. للآسف، لا يمكن وسم الأصدقاء على الفيديوهات، على الأقل ليس بشكل مباشر. بدلا من ذلك، ما يفعله المستخدمون هو وسم أسماء أصدقائهم على التسمية التوضيحية للفيديو بدلا من ذلك.

ولكن في حالة إذا كنت ترغب في وسم أسماء الأصدقاء على الفيديو نفسه، فيبدو أنك ستتمكن قريبًا من القيام بذلك. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع TechCrunch، فيبدو أن نسبة صغيرة من مستخدمي إنستاجرام قادرون الآن على وسم أسماء أصدقائهم في الفيديوهات.

وقد أكدت شبكة إنستاجرام أنها تختبر هذه الميزة، وفي بيان صادر عنها لموقع TechCrunch، فقد أكد أحد المتحدثين الرسميين بإسم الشركة : ” نحن دائمًا نختبر طرقًا لتحسين التجربة على إنستاجرام وجعلك أقرب إلى الناس “. للآسف، ليست هناك حاليا أي معلومات حول هذه الميزة في الوقت الراهن، ولكن بالنظر إلى أن هذا مجرد إختبار، فنحن نتوقع أن يتم تغيير آلية عملها عندما يحين موعد إطلاقها لكافة المستخدمين.

ومع ذلك، فنحن لن نتفاجأ في حالة إذا قررت شبكة إنستاجرام إطلاق هذه الميزة لكافة المستخدمين بشكلها الحالي، وخاصة مع بدء إنستاجرام في التركيز أكثر على الفيديوهات مع إطلاق منصة IGTV التي تتيح للمستخدمين نشر مقاطع الفيديو الطويلة الخاصة بهم.

رابط مختصر
2018-09-16 2018-09-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand