شركة آيسر تعلن عن حاسب حديث لمحبي الألعاب

mohandآخر تحديث : الخميس 1 أغسطس 2019 - 3:53 مساءً
شركة آيسر تعلن عن حاسب حديث لمحبي الألعاب

MDR

أعلنت شركة آيسر التايوانية المتخصصة في صناعة الحواسيب، عن حاسب بتصميم غريب وحديث Triton 900 لمحبي الألعاب, مما جعلته واحد من أفضل الحواسيب الشخصية في العالم .

وأوضحت الشركة ما يميز هذا الحاسب هو التصميم الفريد للهيكل، والذي يمكن المستخدم من التحكم بوضعية الشاشة بالشكل الذي يناسبه، إضافة إلى لوحة المفاتيح التي زود بها، والتي أتت بأزرار خاصة للتحكم بألعاب الفيديو.

كما جاء هذا الحاسب بشاشة IPS بمقاس 17 بوصة، بدقة عرض عالية (3840/2160) بيكسل، قادرة على التعامل مع الصور والفيديوهات والصور عالية الدقة الموجودة في أحدث ألعاب الفيديو الحالية، ومعالج رسوميات Nvidia GeForce RTX 2080.

ويضمن له السرعة العالية في التعامل مع البيانات معالج Intel Core i7 ثماني النوى من الجيل الثامن، وقرص تخزين داخلي SSD بسعة 1 تيرابايت، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 32 غيغابايت، وفقاً لموقع روسيا اليوم.

وزودته Acer أيضا بتقنية Waves Maxx المتطورة التي تتعقب حركة ووضعية رأس المستخدم لتوزع الأصوات بالشكل الذي يؤمن أفضل سماع للموسيقى.

رابط مختصر
2019-08-01 2019-08-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand