صحتك فى وصفة.. البيض والأفوكادو خليط الشعر القوي واللامع

mohandآخر تحديث : الأحد 13 يناير 2019 - 1:33 مساءً
صحتك فى وصفة.. البيض والأفوكادو خليط الشعر القوي واللامع

MDR

الوصفات الطبيعية لطالما كانت مفيدة للشعر والبشرة وكوصفات تجميلية بشكل عام، وصحة الشعر وقوته ولمعانه من الأشياء التى تريدها كل أمرأة، فالشعر تاج يزين رأسها، وبسبب عوامل الطقس، وبعض المستحضرات للشعر قد يفقد بعض من قوته وجماله ويصبح مظهره به ذبول، لذا صحتك فى وصفة يقدمها اليوم موقع readersdigest الذى يبرز وصفة جديد غنية بالبيض الغني بالبروتين، ومن المعروف أن البروتين بكل أنواعه الحيواني والنباتي مهم للشعر وسلامته وصحته.

تحتوي أيضا الوصفة على الأفوكادو، ومن شأن هذه الوصفة المنزلية أو الماسك أن يساعد على استعادة لمعان الشعر وبريقه، وتعزيز قوته وصحته والحفاظ على أليافه، لأنه غني بالفيتامينات والمعادن والأحماض الدهنية التى يحتاجها الشعر بالفعل.

مكونات الوصفة:

ثمرة من الأفوكادو_بيضة واحدة

طريقة عمل الوصفة:

قومي بتقشير الأفوكادو واهرسيها جيدا، وكذلك اخفقي بيضة جيدا جدا وأضيفيها على الأفوكادوا وأخلطيهم جيدا جدا حتي التجانس ويصبح قوامهما كريمي، وبعد الاستحمام وشعرك مبتل تماما ضعي الخلطة علي الشعر وفرروة الرأس بالكامل وافرديها جيدا، واتركيها لمدة حوالي الـ20 دقيقة كاملة، واشطفيها بالماء البارد جيدا جدا، وكرري هذا الماسك الهام حوالي مرة أسبوعيا.

رابط مختصر
2019-01-13 2019-01-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand