صراع رونالدو وصلاح يثير شغف العرب في نهائي الأبطال

mohandآخر تحديث : الخميس 17 مايو 2018 - 4:30 مساءً
صراع رونالدو وصلاح يثير شغف العرب في نهائي الأبطال

MDR

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم، المباراة الختامية للموسم الأوروبي هذا العام، التي ستجمع العملاقين، الإنجليزي ليفربول والإسباني ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا، في الـ26 من الشهر الجاري، على ملعب المجمع الأولمبي الوطني بالعاصمة الأوكرانية كييف.

ويعتبر الملعب الأولمبي، الأفضل في أوكرانيا، وأحد أكبر الملاعب في العالم، وثاني أكبر الملاعب في أوروبا الشرقية، بعد ملعب لوزنيكي في روسيا، ويتسع هذا الملعب المذهل إلى 83 ألف متفرج.

وأعلنت شركة 1Boxoffice، المتخصصة ببيع التذاكر لمشاهدة أهم بطولات كرة القدم العالمية، أنها لاحظت ارتفاعًا كبيرًا جدًا بنسبة مبيعات تذاكر مباريات نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحسب شركة 1Boxoffice، فإن ذلك يعود إلى وجود قاعدة شعبية ضخمة من المشجعين العرب في الشرق الأوسط، وفي جميع أنحاء العالم، للفريق الملكي ريال مدريد، وعلى رأسه واحد من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم هو كريستيانو رونالدو.

وعلى الجانب الآخر، هناك النادي الإنجليزي العريق ليفربول، الذي يضم الفرعون المصري المخضرم محمد صلاح، الذي أثبت جدارته على قيادة فريقه إلى انتصارات عديدة، وحصل مؤخرًا على جوائز كبيرة، مثل الحذاء الذهبي الإنجليزي لتصدره ترتيب هدافي البريمييرليج هذا الموسم برصيد 32 هدفًا.

كما أصبح صلاح الهداف التاريخي للبريمييرليج في موسم واحد، وقد استحق عن جدارة لقب “الملك المصري” الذي أطلقته عليه جماهير الريدز.

ويتمتع صلاح بشعبية طاغية بين المشجعين المصريين والعرب في جميع أنحاء العالم.

رابط مختصر
2018-05-17 2018-05-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand