عقدة بوفون تطارد صلاح أمام سان جيرمان

mohandآخر تحديث : الأحد 16 سبتمبر 2018 - 1:16 مساءً
عقدة بوفون تطارد صلاح أمام سان جيرمان

MDR

سيخوض الدولي المصري، محمد صلاح، اختبارًا من نوع خاص، أمام باريس سان جيرمان، في دوري أبطال أوروبا، هذا الموسم، عندما يلتقي الفريقان في مرحلة إياب دور المجموعات.

ولم يستطع صلاح هز شباك جيانلويجي بوفون، حارس سان جيرمان، من قبل، خلال 5 مواجهات جمعتهما، حينما كان الأخير حارسًا ليوفنتوس.

ولن يشارك بوفون في مباراة مرحلة الذهاب، الثلاثاء المقبل، ضد ليفربول، بسبب الإيقاف لـ3 مباريات، الذي تعرض له عقب طرده أمام ريال مدريد، في النسخة الماضية من البطولة، لكنه قد يلعب مباراة العودة، التي ستقام على ملعب حديقة الأمراء.

وبدأت مواجهات صلاح ضد بوفون، في الجولة الـ33 للدوري الإيطالي، موسم (2014–2015)، عندما كان المصري لاعبًا لفيورنتينا، وفاز اليوفي حينها (3-2)، وفشل صلاح في التسجيل، على مدار 81 دقيقة لعبها مع الفيولا.

ولعب صلاح قبلها ضد يوفنتوس، مباراتي نصف نهائي كأس إيطاليا، وسجل هدفين في مباراة الذهاب، على ملعب البيانكونيري، لكن بوفون لم يشارك في المواجهتين.

ومع روما، لعب صلاح أمام بوفون بالدوري، في موسم (2015–2016)، حيث فاز “الذئاب” ذهابًا بنتيجة (2-1)، وخسروا إيابًا بهدف نظيف.

وفي الدوري أيضًا، موسم (2016–2017)، خسر روما بهدف دون رد أمام يوفنتوس، بالدور الأول، قبل أن يفوز إيابًا (3-1)، وواصل صلاح حينها عدم التسجيل في شباك بوفون، حيث اكتفى بصناعة هدف.

رابط مختصر
2018-09-16 2018-09-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand