غادة عبد الرازق في موقف محرج بسبب كلمة باللغة الإنجليزية

adminآخر تحديث : الإثنين 12 فبراير 2018 - 5:48 صباحًا
غادة عبد الرازق في موقف محرج بسبب كلمة باللغة الإنجليزية

القاهرة – MDR

تعرضت الفنانة غادة عبد الرازق لموقف محرج أمام متابعيها على انستقرام، بسبب كتابتها لكلمة بشكل خاطئ باللغة الإنجليزية، مما دفع التعليقات السلبية في الانطلاق.

غادة عبد الرازق أرادت أن تشارك الجمهور بصورة من فطورها، لتنشر وجبة الطعام معلقة عليها قائلة: “Good Morning my breakfast now”ولكن بدلاً من كتابة “Now” بطريقة صحيحة كتبتها “Naw”، لينتبه البعض لهذا الخطأ في الكتابة ومن ثم لحقتها السخرية.

وسخر بعض متابعي غادة عبد الرازق من لغتها الإنجليزية، مشيرين إلى إنها كثيراً ما تصرح بأن لغتها الأجنبية ليست بجيدة، فلماذا تصر على الكتابة.

وطلب محبو غادة عبد الرازق أن تترك إدارة حسابها لأحد الأشخاص المتخصصين، فلا داعي أن تنشر بنفسها وتكتب هي الكلمات مادام تقع في الخطأ.

لم يخل الأمر من تأكيد البعض أن الخطأ الذي وقعت فيه غادة عبد الرازق عادي للغاية ويقع للجميع أن يكتبوا كلمات بطريقة خاطئة حتى ولو كانت بالعربية، ولا يوجد في الأمر أي نوع من الإحراج.

رابط مختصر
2018-02-12 2018-02-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin