فوائد القرفة باللبن للعلاج من نزلات البرد

mohandآخر تحديث : الخميس 6 ديسمبر 2018 - 1:23 مساءً
فوائد القرفة باللبن للعلاج من نزلات البرد

MDR

مشروب القرفة باللبن من أهم المشروبات التي يسعى الكثيرون لتناولها بكثرة أثناء فصل الشتاء، والهدف منه الحصول على التدفئة التي يحتاجها الجسم خلال فصل الشتاء، ووفقا لما نشره موقع ” m.dailyhunt.in “، عن فوائد تناول هذا المشروب المفضل لدى الكثيرين، فهى:

– نظرا لاحتواء القرفة علي نسبة عالية من مضادات الأكسدة الهامة للجسم، والتي تعمل علي زيادة نسبة المناعة بالجسم، والحد من الإصابة بالأمراض المناعية الذاتية كالسرطان وما شابه ذلك، فتناولك لها يحميك من العديد من الأمراض كنزلات البرد والالتهابات التنفسية، والرئوية.

– لمرضى السكري تناول كوب من القرفة غير المحلاة بالسكر، تحميك من ارتفاع نسبة السكر بالدم، فالقرفة تعمل علي تنظيم نسبته في الدم.

– تقلل القرفة من الإصابة بأمراض القلب، ولذا لا تتردد في تناول كوب منها يوميا.

– من أهم فوائد مشروب القرفة باللبن هو فقدان الوزن الزائد، فهي تزيد من نسبة حرق الدهون بنسبة كبيرة، وتحد من زيادته.

-القرفة باللبن قاتل طبيعي للألم الطبيعي، وعندما يتم استهلاكها بكميات محدودة مع الحليب الدافئ، يتم الحصول على تخفيف فوري من الألم، فهي تعد مسكن قوي وفعال، لأنها تخضع لتفاعل مع البروستاجلاندين الذي يساعد في تخفيف العضلات تحت الضغط.

-القرفة باللبن تعد علاج فعال ضد الأرق، فإذا كنت تشعر بالأرق وعدم القدرة علي النوم الجيد والعميق فعليك تناول كوبا من هذا المشروب الرائع، الذي يحد من ذلك بشكل كبير، فإن شرب كوب من الحليب بالقرفة قبل الذهاب إلى الفراش يمكن أن يساعدك في الحصول على النوم الهادئ.

-القرفة باللبن من المشروبات الهامة لصحتك لأنها تزيد من شعورك بالراحة وأيضا تزيد من راحة عضلات في الجسم، وتحد من إصابتك بأي نوع من انواع المشكلات.

-يعد مشروب القرفة باللبن من أهم المشروبات التي ينصح بتناولها بكثرة أثناء إصابتك بنزلات البرد الشديدة، فهو مشروب يرفع من مناعتك ويحد من إصابتك بالأمراض الخاصة بذلك.

-يعالج التهاب الحلق، بشكل سريع، ويتم ذلك عن طريق تدفئة بعض الحليب وإضافة بعض القرفة إليها وشربه لتجنب أو علاج التهاب الحلق على الفور.

رابط مختصر
2018-12-06 2018-12-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand