كانتي يحذر من انتفاضة ألمانيا

mohandآخر تحديث : الإثنين 15 أكتوبر 2018 - 12:19 مساءً
كانتي يحذر من انتفاضة ألمانيا

MDR

أكد نجولو كانتي، لاعب وسط منتخب فرنسا، أن مواجهة ألمانيا مساء الثلاثاء في بطولة دوري أمم أوروبا، ستكون قوية للغاية، رافضا الاستهانة بالمنافس بعد خسارته أمام هولندا بثلاثية نظيفة، في الجولة السابقة.

وقال كانتي في تصريحات أبرزتها صحيفة “ليكيب”: “ألمانيا فريق رائع، وبالتأكيد سيحاول لاعبوه تصحيح صورتهم أمام فرنسا، وأتوقع أن يكون لقاء قويا مثل مواجهة الذهاب التي انتهت بالتعادل السلبي في ميونخ”.

وأضاف نجم وسط تشيلسي الإنجليزي: “فوجئنا يوم الخميس الماضي في ودية أيسلندا بمنافس قوي ومنظم للغاية، وكان ذلك بمثابة تنبيه واضح لنا أنه لا توجد مباراة سهلة، بل يجب أن نستعد بكل جدية لمواجهة ألمانيا، فالكل يلعب أمامنا بشراسة أكبر، رغبة في الفوز على بطل العالم”.

وتطرق نجولو كانتي لترشحه لجائزة الكرة الذهبية، قائلا: “هذا اعتراف رائع بعملي ومجهودي على مدار عامين متتاليين، فالترشح ليس الأهم بل تقدير مجهود كل لاعب، لوكا مودريتش قدم موسما رائعا، ولكن أعتقد أن أحد لاعبي فرنسا يستحق الجائزة، لذا سننتظر عملية التصويت عليها”.

وستقيم مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية حفلا لتقديم الكرة الذهبية يوم 3 ديسمبر المقبل، حيث كشفت عن قائمة ضمت 30 مرشحا لها.

رابط مختصر
2018-10-15 2018-10-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand