ليبرمان: حادث مستوطنة أرئيل نتيجة سياسة نتنياهو بالاستسلام في غزة

mohandآخر تحديث : الأحد 17 مارس 2019 - 8:02 مساءً
ليبرمان: حادث مستوطنة أرئيل نتيجة سياسة نتنياهو بالاستسلام في غزة

MDR

علّق وزير الجيش الإسرائيلي المستقيل أفيجدور ليبرمان، على عملية إطلاق النار عند مفترقين قرب مستوطنة أرئيل شمال الضفة التي قتل خلالها جنديان ومستوطن وأصيب اثنان آخران وانسحاب المنفذ.

واستغل ليبرمان الحادث لمهاجمة رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، قائلًا: “حين تطلق 500 صاروخ على الجنوب، ويكون الرد على الصواريخ باتجاه منطقة جوش دان باهتًا، ويحاول شراء الهدوء من حماس بالدولار القطري سيؤدي إلى تآكل الردع الإسرائيلي”.

وأضاف: “الهجمات المروعة والمذهلة التي وقعت اليوم هي نتيجة مباشرة لسياسة حكومة نتنياهو بالاستسلام في غزة”.

كما انتقد نتنياهو بسبب تعاظم سياسة التحريض من جانب الحريديم ضد جنود الاحتلال، وقال: “رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، الذي يشغل أيضًا منصب وزير الدفاع، صامت في ضوء الحادث المفزع بشان شنق الحريديم لدمية لجندي إسرائيلي، لأنه لا يريد أن يزعج الحريديم قبل الانتخابات، أصبح هو والحزب الذي يرأسه الليكود الآن مسئولين عن التطرف.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-03-17 2019-03-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand