مارادونا: ميسي يذهب لدورة المياه 20 مرة قبل المباراة

mohandآخر تحديث : السبت 13 أكتوبر 2018 - 12:44 مساءً
مارادونا: ميسي يذهب لدورة المياه 20 مرة قبل المباراة

MDR

هاجم أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييجو أرماندو مارادونا، مواطنه ليونيل ميسي، أيقونة برشلونة، والذي قرر الابتعاد عن التانجو في الوقت الراهن.

وفي حديث عبر أحد البرامج الرياضية الأرجنتينية، سئل مارادونا عن ليونيل ميسي فأجاب: “دعونا لا نُرضي ميسي بعد الآن”.

وأردف وفقا لصحيفة “ماركا”: “بالنسبة لي لو كنت أنا المدرب سأجعله يلعب، لكن لا جدوى من وضعه قائدًا، وهو يذهب لدورة المياه 20 مرة قبل المباريات”.

وأضاف: “لو كنت مدربًا للأرجنتين الآن فلن أستدعي ميسي، ولكن ليس للأبد. عليك أن تتحمل الضغط. إنه لا يريد اللعب الآن ويفضل ألعاب الفيديو، لكنني سأدعوه وأجعله يلعب، إنني أعرفه جيدًا”.

وحول المدرب السابق للمنتخب، خورخي سامباولي، قال: “وصل سامباولي إلى المنتخب وجعل الكرة الأرجنتينية أكثر فقرًا. نلعب الآن مع منتخبات مثل نيكاراجوا والسلفادور. لا يمكننا أن نلعب أمام هولندا أو إسبانيا”.

تدريب المكسيك

وحول رغبته في العودة لقيادة منتخب بلاده، تابع “بالطبع أود العودة لتدريب المنتخب الأرجنتيني، كما أنني أرغب في تدريب منتخب المكسيك يومًا ما، لكن هناك مدربين رائعين قادرين على قيادة المنتخبين”.

وفي مقابلة مع شبكة “فوكس سبورتس″، قال مارادونا الذي يتولى حاليا تدريب فريق دورادوس، بدوري الدرجة الثانية بالمكسيك: “اسألوني عما إذا كنت أود تدريب المنتخب المكسيكي”.

وعندما سأله أحد مراسلي الشبكة، أجاب مارادونا مبتسما: “نعم”.

وأوضح الأسطورة الأرجنتينية: “هناك وسطاء وأناس آخرون يجنون المال من خلال مشاركتهم في المفاوضات. لم أعرض نفسي أبدا على أي رجل أعمال ليمنحني مهمة تدريب المنتخب المكسيكي”.

وأشار مارادونا قبل أسابيع قليلة إلى أن أحدا من الاتحاد المكسيكي لم يسع إلى التفاوض معه، وأنه ملتزم بتعاقده مع دورادوس.

رابط مختصر
2018-10-13 2018-10-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand