ماسنجر يقلد واتساب بميزة “تأخرت عاما”

mohandآخر تحديث : الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 12:06 مساءً
ماسنجر يقلد واتساب بميزة “تأخرت عاما”

MDR

يستعد تطبيق “ماسنجر” الذي أطلقه موقع “فيسبوك” قبل فترة، لمفاجأة مستخدميه بميزة طال انتظارها، خصوصا بعد تنفيذها على تطبيق “واتساب” للتراسل الفوري قبل نحو عام.

وقال موقع “ذا فيرج” إن القائمين على ماسنجر يعكفون حاليا على اختبار ميزة جديدة، تتعلق بـ”حذف الرسالة” بعد إرسالها بحيث لا يراها المستقبِل، مضيفا أن “الخاصية لاقت إقبالا على واتساب، لذلك سيكون من الضروري تنفيذها على ماسنجر”.

ومن خلال هذه الخاصية، سيكون بإمكان المستخدمين حذف الرسائل نهائيا، من خلال النقر على خيار “تعديل”، ثم “إلغاء الإرسال” أو “UNSEND”.

وذكر عدد من المستخدمين أن الميزة ظهرت بالفعل على تطبيقهم، فيما كشفت تقارير إعلامية أن تعميمها على كل الحسابات في العالم قد يتم خلال الأيام المقبلة.

وتضمن الميزة إمكانية مسح الرسالة بشكل نهائي، في حال تم إرسالها بشكل خاطئ.

وكان واتساب قد أطلق خدمة” سحب الرسائل المرسلة” في أواخر عام 2017، حيث كانت الفترة التي يسمح فيها القيام بذلك لا تتجاوز 7 دقائق فقط من توقيت إرسال الرسالة، قبل أن يغير التطبيق مدة حذف الرسالة إلى ساعة و8 دقائق.

رابط مختصر
2018-10-16 2018-10-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand