ما هو العرض المغري من عمرو دياب لجمهوره؟

mohandآخر تحديث : الأحد 16 سبتمبر 2018 - 12:36 مساءً
ما هو العرض المغري من عمرو دياب لجمهوره؟

MDR

غرد المطرب المصري عمرو دياب، عبر صفحته الشخصية على موقع توتير، مفاجأة سارة لجمهوره في أنحاء الوطن العربي، وذلك عن طريق طرح مسابقة أطلقتها إحدى شركات شبكات المحمول الشهيرة، والفائز فيها سيحظى بفرصة حضور حفل فرحه والغناء فيه.

وكتب الفنان عمرو دياب في التغريدة تعليقاً على المسابقة: “حلوة الفكرة وأنا معاكم، واللي هيكسب هغني في فرحه”، وكانت شركة المحمول، أعلنت عن مسابقة حول ألبوم عمرو دياب الجديد، والذي يحمل عنوان “كل حياتي”.

وأفاد موقع المصري اليوم، عن نشر الشركة عبر حسابها على موقع توتير تغريدة: «‏فاضل أيام على ألبوم عمرو دياب الجديد “كل حياتي”!، وشارك في مسابقة الألبوم بكرة، وممكن تكون محظوظ ونعملك فرحك”.

فيما تفاعل الجمهور مع تغريدة الهضبة، وتمنوا الفوز في المسابقة ليحظوا بفرصة حضور الهضبة في فرحهم، ولم يقتصر الأمر فقط، على عرض الهضبة لجمهوره، بل تفاعل عدد كبير من المتخصصين في أي تعلق بمستلزمات الأفراح على تغريدة المطرب المصري.

ومن بينهم أبرز المعلقين الخبير التجميلي الشهير علاء التونسي، الذي قال على توتير: “حلوة الفكرة وأنا معاكم، واللى هيكسب هعمله ميك آب فرحه”، وقال مصمم الأزياء الشهير سامو هجرس: “اللى هيكسب هعمله فستان الفرح”، وقال الفوتوغرافر الشهير أحمد راغب:”اللى هيكسب هصور فرحه”.

ويشار إلى أن الفنان عمرو دياب، طرح مؤخراً 4 أغاني؛ «ده لو إتساب»، و«تعالي»، و«كل حياتي»، و«هدد»، على سبيل الدعاية بشكل رسمي عبر حسابه بموقع الفيديوهات الشهير ” اليوتيوب”.

رابط مختصر
2018-09-16 2018-09-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand