مشروبات الديتوكس غير صحية

esraa jamalآخر تحديث : الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 2:31 مساءً
مشروبات الديتوكس غير صحية

في هذه الفترة من السنة تلجأ الكثير من النساء لحميات غذائية قاسية وأنظمة رياضية صارمة وممارسات غريبة للحصول على الجسد المثالي. بينما ينصح الخبراء دوماً باتباع حمية غذائية متوازنة وبطيئة الوتيرة لتحقيق خسارة صحية في الوزن، إلا أن العديد من النساء يلجأن للحلول السريعة والتي قد لا يكون بعضها صحياً تماماً مثل عصائر الديتوكس.

كشف الخبراء مؤخراً عن أن ما يحدث في الجسم خلال تناولك عصائر الديتكوس قد لا يكون أمراً صحياً، فهذا النوع من المشروبات والذي يجعل الجسم بالفعل يبدو أكثر نحافة قد يتسبب لك بخسارة كميات كبيرة من الماء، وقد يلحق الضرر بعضلاتك، وذلك بسبب محتوى هذه المشروبات المنخفض من الكربوهيدرات المعقدة والبروتينات، الأمر الذي قد يجعلك تبدو أكثر نحافة بينما أنت تخسر جزءاً من عضلاتك.

ولا يقتصر الأمر على هذه الأضرار فحسب، بل قد تتسبب لك مشروبات الديتوكس، وهن عام في الجسم، وتقلبات مزاجية نتيجة التغيرات الكبيرة والسريعة في مستويات السكر في الجسم.

رابط مختصر
2018-10-23 2018-10-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

esraa jamal