مهندس صفقة نيمار يتدخل لحل أزمة توخيل

mohandآخر تحديث : الإثنين 14 يناير 2019 - 12:38 مساءً
مهندس صفقة نيمار يتدخل لحل أزمة توخيل

MDR

يُسابق مسؤولو نادي باريس سان جيرمان، الزمن لتلبية مطالب توماس توخيل، مدرب الفريق في تدعيم الصفوف بضم لاعب وسط، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية اليوم الأحد، إنَّ توخيل أعطى الضوء الأخضر للتعاقد مع السنغالي إدريسا جاييه، لاعب وسط إيفرتون، والذي يملك خبرة اللعب بالليج وان؛ حيث سبق وارتدى قميص ليل.

وأضافت الصحيفة، أنَّ النادي الباريسي لجأ لوكيل اللاعبين الشهير، بيني زاهافي، الذي كان مهندسًا لصفقة التعاقد مع نيمار جونيور، من برشلونة في صيف 2017، لتولي ملف التعاقد مع اللاعب السنغالي.

وأشارت إلى أنَّ زاهافي، سافر إلى فرنسا مؤخرًا، ويستعد للتواجد بإنجلترا لتولي عملية المفاوضات لضم إدريسا جاييه، الذي بات ضمن أولويات أجندة الصفقات الباريسية.

ولفتت “ليكيب” إلى أن توماس توخيل، أكد في أكثر من مؤتمر صحفي، خلال الفترة الأخيرة، حاجة باريس سان جيرمان لضم ثنائي في خط الوسط في ظل الرحيل المحتمل للمخضرم لاسانا ديارا، ووصول العلاقة بين أدريان رابيو، وإدارة النادي لطريق مسدود بعدما رفض تجديد عقده الذي سينتهي الصيف المقبل.

رابط مختصر
2019-01-14 2019-01-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة MDR الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mohand